آخـر المواضيع :

يلا كورة 2017 - اخبار من موقع يلا كورة اليوم اخبار الريائة - يلا كورة , اخر اخبار الرياضة , كورة القدم , وجميع اخبار الرياضة

أخر أخبار برشلونة اليوم – اخر اخبار سوق الانتقالات 14-8-2017

أخر أخبار برشلونة اليوم – اخر اخبار سوق الانتقالات 14-8-2017 موقع عيون الخبر

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  


أخر أخبار برشلونة اليوم – اخر اخبار سوق الانتقالات 14-8-2017

أخبار برشلونة اليوم اخبار الانتقالات love-imge1407973974_802.jpg

موقع عيون الخبر يقم لحضراتكم النشرة الرياضية الخاصة ، بنادي برشلونة الاسباني، حيث نتابع جميع أخبار برشلونة ، وأخر أخبار سوق الانتقالات ، والصفقات النارية التي تفوق فيها علي باقي الاندية الاسبانية والعالمية ان وجدت لذلك الموسم.
مدافع برشلونة ماثيو يتلقى التصريح الطبي:
تحصل المدافع الفرنسي جيرمي ماثيو يوم الثلاثاء على التصريح الطبي بعد تغلبه على مشاكل جسدية و النجاح في الفحوصات الطبية التي أجراها، و بهذا يكون قد تعافى من الإصابة التي لحقته في اوتار الركبة في المباراة الودية الأخيرة للفريق الكتالوني ضد هلسنكي.
ماتيو، الذي قام بعمل محدد من أجل التعافي من الإصابة في الساق اليسرى، سينضم إلى المجموعة في الحصة التدريبية المقبلة صباح يوم الاربعاء، في حين سيبقى الحارس تير ستينغن، ادريانو، و توماس فيرمالين خارج القائمة بسبب الإصابة.
ليفربول يطارد لاعبي برشلونة:
وفقا لمصادر بريطانية، يسعى نادي ليفربول إلى إجراء تعاقدات عقلانية من أجل تعزيز مختلف خطوط الفريق للموسم المقبل، و قد توجه هذه المرة إلى الدوري الإسباني و طرق باب نادي برشلونة مستفسرا عن إمكانية الجلوس للتفاوض حول اللاعبين الكتالونيين أدريانو كوريا و أليكس سونج، هذا الأخير الذي أبدى النادي عن رغبته في بيعه و التخلي عن خدماته.
يريد المدرب برندان رودجرز بناء خط دفاعي قوي مع وصول خافيير مانكيو و ديان لوفرين، ويبحث حاليا عن ظهير أيسر و ينظر إلى أدريانو إلى جانب ألبرتو مورينو اشبيلية، الذي توصل إلى اتفاق معه خياران جيدان.
هذا و يستطيع أدريانو اللعب على الجهة اليمنى أيضا، و من شأنه أن كيون مفيدا للفريق في حال لم يجدد غلين جونسون عقده مع ليفربول في نهاية هذا الموسم.
صحيح أن لويس انريكي لم يبدي رغبته في بيع أدريانو، لكن الوضع يختلف بالنسبة لسونغ، الذي يرى فيه النادي وسيلة لكسب المال مما سيمكنه من جلب لاعبين آخرين.
ميسي يوجه رسالة من أجل عشاقه قبل بداية الموسم الجديد:
واصل برشلنة استعداده للموسم الجديد وواصل نجمه الارجنتيني ليونيل ميسي استعداده والذي يأمل بأن يكون الموسم الجديد أحد أفضل مواسمه على الإطلاق .
وكتب ميسي رسالة عبر حسابه الرسمي في الفيس بوك يؤكد فيها على أهمية العمل من أجل الجماهير لأنها تستحق أن تفرح في الموسم الجديد .
وقال ” هذا الأسبوع مهم جدا للتدريب. علينا أن نستعد بشكل فعال لهذا الموسم الذي على وشك أن يبدأ ، جماهيرنا تستحق هذا العام أن نقوم بشيء مهم ” .
مران برشلونة مابين الفرح والحزن:
واصل برشلونة استعداداته للموسم الجديد حيث يأمل انريكي أن يستطيع الفريق الفوز بكافة البطولات التي يشهدها الموسم القادم وألا يتكرر ماحدث الموسم الماضي بخروج الفريق خالي الوفاض من كافة البطولات التي شارك فيها لذا فالكل يعمل على قدم وساق من أجل ذلك .
وقد جمع مران اليوم مابين الفرح والحزن حيث تأكدت إصابة شتيجن في الظهر مما سيجعله يبتعد عن مران الفريق الفترة المقبلة حتى يتعافى من الإصابة بينما تلقى ماثيو التصريح الطبي للمشاركة عقب الإصابة التي عانى منها الفترة الماضية مع عودة تشافي للتدريبات وقيام نيمار وادريانو بالتدرب مع الفريق في بعض الأجزاء حيث لم يتعافيا بشكل يسمح لهما بالمشاركة التامة بعد لكنهما في طريقهما إلى العودة من جديد للمشاركة في المران بأكمله .
هذا وقد شارك من الفريق الثاني كل من منير وسامبر وساندرو وجيرمالدو .

المواضيع المتشابهه:

آخر مواضيعي

0 صور حب رومانسية جدا , صور رومانسية للعشاق , صور عشاق للمتزوجين
0 صور بنات جميلات صور للبنات , اجمل صور دلع بنات روشه
0 صور بنات , صور بنات محجبه 2017 , صور بنات محجبة جديدة
0 اجمل صور عارية , صورى العارية , صور بنات مثيرة 2017
0 صورجميلة , اجمل صور جميلة منوعه , صور منوعه حلوة وجميلة 2017
0 صورةاجمل امراة , صورةاجمل امراة فى العالم 2017
0 صور حزينة رومانسية | صور مكتوبة حزينة صور ممكتوب عليها كلام حزين
0 حالات واتس اب حزينة جدا 2017 , حالات حزن قوى للواتس اب ,Strong sad cases

 


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.