ads


العودة   منتديات حنين الحب > اخبار الرياضة - تحميل برامج 2013 - اغاني شعبي 2013 > يلا كورة 2017 - اخبار من موقع يلا كورة اليوم

صفحة جديدة 1
يلا كورة 2017 - اخبار من موقع يلا كورة اليوم اخبار الريائة - يلا كورة 2015 , اخر اخبار الرياضة , كورة القدم 2015 , وجميع اخبار الرياضة

اهداف مباراة الاتحاد والفتح 1-0 يوتيوب

اهداف مباراة الاتحاد والفتح 1-0 يوتيوب

اهداف مباراة الاتحاد والفتح 1-0 يوتيوب مشاهدة مباراة الفتح والاتحاد بث مباشر – ستقوم شركة صلة الرياضية عند الساعة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  


اهداف مباراة الاتحاد والفتح 1-0 يوتيوب

اهداف مباراة الاتحاد والفتح يوتيوب love-imge1407969980_

مشاهدة مباراة الفتح والاتحاد بث مباشر – ستقوم شركة صلة الرياضية عند الساعة الحادية عشرة من صباح اليوم الإثنين ، بطرح تذاكر مباراة الاتحاد والفتح التي ستقام على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة مساء يوم الأربعاء المقبل ضمن مباريات الجولة الأولى من مسابقة دوري جميل للمحترفين .
هذا ، وتم تحديد نقاط بيع التذاكر على النحو التالي ، مقر نادي الاتحاد (المنصة الذهبية والمنصة الفضية فقط) متجر نادي الاتحاد ، معارض سوكر تاون للرياضة فروعها في الردسي مول والخالدية وحي الفيصلية ، معارض الهدف للرياضة وفرعاها بحي الصفا شارع الأمير متعب وحي الوزيرية .
أكد محمد النويصر رئيس رابطة دوري المحترفين ونائب رئيس اتحاد الكرة أن بيع التذاكر في دوري جميل للمحترفين انطلاقا من شهر سبتمبر المقبل سيكون عن طريق البريد السعودي .. جاء حديثه في أعقاب المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء أمس في ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة, وذلك بعد الأحداث الأخيرة التي شهدتها نقاط بيع تذاكر لقاء الاتحاد و الفتح خلال اليومين الماضية .
وأشار النويصر إلى أنه سيكون هناك 27 مطعما لخدمة الجماهير في الملعب إضافة إلى العديد من الخدمات المتنوعة، مؤكدا أن الملعب جاهز لاحتضان المباريات بنسبة 85% .
وقد تقرر أن يتم فتح أبواب ملعب الملك عبد الله أمام الجماهير عند الساعة الثالثة ظهرا وذلك لتفادي الازدحام الكبير خاصة بعد نفاد التذاكر وبالتالي سيحضر غدا 60 ألف مشجع لمشاهدة لقاء الاتحاد والفتح.

المواضيع المتشابهه:


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc. TranZ By Almuhajir