ads


العودة   منتديات حنين الحب > المنتديات العامه > السيرة الذاتيه للفنانين - حياة الفنانين وفنانات

صفحة جديدة 1
السيرة الذاتيه للفنانين - حياة الفنانين وفنانات السيرة الذاتيه للفنانين , السيرة الذاتية للفنانات , السيرة الذاتيه للفنانين العرب , السيرة الذاتيه للممثلين العرب حياة الفنانين وفنانات

السيرة الذاتية شيرين عبد الوهاب 2017 , الفنانة شيرين عبد الوهاب 2017 , حياة شيرين عبد الوهاب 2017

السيرة الذاتية شيرين عبد الوهاب 2017 , الفنانة شيرين عبد الوهاب 2017 , حياة شيرين عبد الوهاب 2017

السيرة الذاتية شيرين عبد الوهاب 2017 , الفنانة شيرين عبد الوهاب 2017 , حياة شيرين عبد الوهاب 2017 السيرة الذاتية شيرين عبد الوهاب 2017 , الفنانة شيرين عبد الوهاب

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  


السيرة الذاتية شيرين عبد الوهاب 2017 , الفنانة شيرين عبد الوهاب 2017 , حياة شيرين عبد الوهاب 2017

السيرة الذاتية شيرين عبد الوهاب 2017 , الفنانة شيرين عبد الوهاب 2017 , حياة شيرين عبد الوهاب 2017



السيرة الذاتية شيرين الوهاب 2014 hanen-7ob.com1402836


مطربة مصرية شابة – ولدت شيرين سيد محمد عبد الوهاب فى 8 / 1 - ونشأت فى حى القلعة تلك الحى الشعبى القريب من شارع محمد على الشهير بحى العوالم فى وسط القاهرة . وبدأت حياتها كأى فتاة بسيطة تعيش فى حى شعبى حيث مفردات الحارة كانت جلية على قسمات وجهها ، السـتر والفرج كانا مطلب أمها من اللـه عز وجل ، ضيق الحال ورغبة الفتاة فى التنـفـيـس عن موهبة الغناء التى تتـفـجـر من داخلها دفعها الى الغناء فى الأفراح الشعبية – وقــد التحقت شيرين بالمعهد العالى للموسيقى ودرست به لمدة عامين ثم تركته لتلتحق بفرقة الموسيقى العربية التابعة لدار الأوبرا المصرية طمعا فى أن تلفت اليها الأنظار وأن تنتقل الى طبقة أخرى من عالم الفنانين غير طبقة العوالم التى أرتبطت بها نتيجة نشأتها وغنائها فى الأفراح الشعبية إلا أن أجرها الذى كانت تحصل عليه من دار الأوبرا لم يكن ليكـفى رمـق الأسرة التى أعتبرت نفسها مسئولة عنها ، فأستمرت فى إحياء الأفراح الشعبية وعينها على أفراح فنادق الخمس نجوم ، ضاربة باللوائح والقوانين المعمول بها فى دار الأوبرا عرض الحائط والتى تحرم على مطربيها الغناء خارج جدران الأوبرا .
- شـيرين كانت على يقـين أن مواصفاتها الشكلية لاتؤهلها للنجومية ، وفقـا للمقاييس القديمة ، لكن ثورتها الداخلية وغليان موهبتها جعل حـلـم النجومية يداعب خيالها فـقط ، فيما كانت تبحث عن خيط تمسك بطرفه لعلها تجد منتجا ممسكا بالطرف الآخر ، كان هذا هو حلمها الخاص بها ، إلا أن مسئوليتها عن أسرتها دفع بها الى أحضان أول زيجة لها من الموزع الموسيقى ( مدحت خميس ) وهو أمر غير مرغوب لمن هن على شاكلتها ، فأغلب المطربات يفضلن النجومية وتحقيق الذات قبل حلم الزواج ، ولكن ربما إعتقدت شيرين أن مدحت خميس هو الشخص الممسك بالطرف الثانى من حلم النجومية وربما زواجها منه سيحقق لها الحلم الذى طالما حلمت به .. ولكن سرعان ماتأكدت شيرين بأن حلمها بالنجومية لن يتحقق وأنفصلت شيرين عن زوجها هذا بعد ستة أشهر فقط من زواجهما وبعد نشوب الخلافات بينهما ، وعادت للغناء مع فرقة الموسيقى العربية لتتحول من الصفوف الخلفية فى الفرقة الى الصفوف الأولى ثم الى صـولـو يصفق لها جمهور الأوبرا المعروف بذوقه الراقى وظلت شيرين تبحث عن الفرصة الغائبة عنها ، حتى جاءتها عندما قدمت دويتو غنائى مع المطرب محمد محى بعنوان ( بحبك ) فى ألبومه الغنائى الشهير( صورة ودمعة ) فى مطلع عام 2001 فعرفها قلة من الجمهور ، ولكنها إستطاعت أن تلفت اليها أنظار الشاعر الغنائى مصطفى مرسى والملحن الكبير صلاح الشرنوبى والذين أقتنعا بموهبتها وجمال صوتها فقدماها الى المنتج نصر محروس والذى ما أن أستمع اليها وشاهدها ورأى فيها الخامة الجديدة التى يبحث عنها ، حتى أعاد صياغتها شكلا ومضمونا . ولتبدأ شيرين فى وداع أغانى الكبار الكلاسيكية التى إعتادت على تقديمها فى دار الأوبرا ، لتقدم مع نصر محروس شـكلا غنائيا خاصا بها .
- ومع نصر محروس بدأت شيرين حياتها مرة ثانية والتى كانت أهم ملامحها صورة لفتاة تهتم بمظهرها وتضع يدها على قلبها رافعة يدها الى السماء مع أيادى أسرتها طالبين من اللـه عز وجل الفرج والسـتر والنجاح لتحقيق الحلم الكبير بالنجومية ، وجاءت الإنطلاقة الأولى لشيرين مع المطرب تامر حسنى من خلال دويتو غنائى بعنوان ( لو كنت نسيت ) الذى رددته الملايين وحقق أعلى نسبة مبيعات عام 2002 ، وعلى الفور جاءت الإنطلاقة الثانية لها مع أغنية ( آه ياليل ) التى أشتهرت بها وزحزحت الأسم الثانى لها ( عبد الوهاب ) لتحل محله ويصبح أسمها لدى جمهورها الذى أحبها ( شيرين آه ياليل ) ثم إنطلقت بعد هذه الأغنية لتصدر لجمهورها مجموعة من الأغانى جعلتها تتـبـوأ قمة هـرم النجـومية مثل ( بحبك قوى ، لا ياحبيبى ، خايـفة ، سـبنى ) ويرسـخ أسم شـيرين فى أذهان الجماهير ويداعب صوتها وجدان الملايين ويتربع داخل قلوب عشاق الطرب بأغانى مثل ( أنا فى الغرام ، بتوحشنى ، صبرى قليل ، بص بـقى ، نسـينى ) .
- ويتحـقق الحلم وتـودع شـيرين سائقى سيارات التاكسى مع صدور أول البوم لها ، كما ودعت الحارة لتنتقل الى حى المعادى ، وبعد النجومية التى كانت مفرداتها البساطة والبحـة المميزة وقوة الصوت والإختيار الجيد للكلمات والألحان . بدأت شيرين التفكير فى الإتجاه للسينما فوجدت ضالتها مع المخرج محمد النجار الذى منحها بطولة فيلمه ( ميدو مشاكل ) مع الفنان احمد حلمى ، محاولا الإستفادة من نجوميتها ، إلا أن الفيلم لم يحقق لها طموحها السينمائى ، وهو مادفعها الى رفض ماعرض عليها من سيناريوهات أخرى خوفا على نجوميتها التى حققـتها فى الغناء . ليس هذا فقط فـقبول شيرين المشاركة فى ميدو مشاكل كان سـببا فى ظهور الخلافات بينها وبين منتجها ومكتشفها نصر محروس والذى كان رافضا لعملها فى السينما فى هذا التوقيت إلا أنها أصرت على خوض التجربة ، إلا أن شيرين المندفعة بقوة فى بحر الحياة لم تتوقف طويلا أمام النجاح المحدود للفيلم ورفعت شعارها المفضل ( لازم أعيش ) وهو الأسم الذى أختارته لواحدة من أغنياتها وبدأت التحضير لألبوم جديد .
- حلم الزواج والأمومة هو الآخر لم يفارق خيالها . فتعرفت على رجل الأعمال المصرى الذى يحمل الجنسية الأمريكية ( عصام ) وتم إعلان الخطوبة وأستمرت تلك الخطوبة لمدة عام كامل ، إلا أنها أنفصلت عنه فى هـدوء بعد قصة حب وصفت من قبل المقربين منهما بالعنيـفة .
- ومـع تصاعد نجومية شيرين عبد الوهاب تصاعدت خلافاتها مع المنتج نصر محروس ، فتارة تصل الخلافات بين الأثنين الى التهديد من جانب شيرين بالإنفصال ومن جانب نصر بالمن عليها وصناعة نجوميتها . وفى كل مرة يعود الصديقان اللدودان لتؤكد شيرين أن نصر مكتشفها وصاحب الفضل عليها إلا أنه لايمنحها الحرية فى إختيار ماتشعر به من فـن ، بينما يؤكد نصر أن شيرين مطربته المفضلة إلا أنها عنيدة ولاتسمع النصيحة . ثم سرعان مايعكر صفو العلاقة تصريح لشيرين بأن نصر محروس يربح من ألبوماتها الملايين ويعطيها بضعة آلاف فقط ، حتى أنه يحصل على نسبة من أجرها فى الحفلات ، ويأتى نصر ليؤكد أنه أحتكر شيرين لسبع سنوات وأنه يهديها بعد كل ألبوم سيارة أحدث موديل وتستمر الخلافات بين الصديقين فيلجأ نصر الى نقابة الموسيقيين لتتخذ إجراء ضد شيرين بمنعها من الغناء وهو القرار الذى ضربت به شيرين عرض الحائط ، وغنت فى مهرجان من أجل لبنان الذى أقيم فى القاهرة من أجل جمع التبرعات لإعادة أعمار لبنان كما غنت فى حفل بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة الأمر الذى دعا نقيب الموسيقيين حسن أبو السعود لإصدرا قرار بمنعها من الغناء لحين التصالح مع منتجها نصر محروس . ورغم تحديها لهذا القرار إلا أنها سرعان ماتصالحت مع النقابة بعد أن عاشت أياما صعبة لم تكن تتوقعها وهذا سبب لجوئها للتفاهم مع النقابة لإنهاء تلك الأزمة الكئيبة على حد قولها حيث وصفت قرار منعها بالغناء بأنه أبشع من الموت . وبعد مداولات كثيرة وحالات شـد وجذب إستطاعت شيرين أن تنهى العلاقة بينها وبين منتجها نصر محروس بدفع الشرط الجزائى لها فى العقد . وفى عام 2007 تعاقدت شيرين مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات على إنتاج البوماتها الغنائية الجديدة .
- وفى منتصف عام 2007 تزوجت شيرين من الموزع الموسيقى محمد مصطفى ثم أنجبت منه أبنتها مـريـم والتى تعتبرها الآن هى أغلى شئ فى حياتها ولذلك تأخرت لمدة عامين عن إصدار أى البومات غنائية جديدة للتفرغ لرعايتها .
- وفى صيف 2009 أصدرت شيرين البومها المنتظر مع شركة روتانا بعنوان ( حبيت ) والذى أحتوى على عشر أغنيات هم ( أخيرا أتجرأت ، كتر خيرى ، أنكتبلى عمر ، حبيت ، خلتنى أخاف ، قول لامتى ، مفيش مانع ، مابلاش ، متحاسبنيش ، فاكرانى ايه ) إستطاعت بأدائها وإحساسها العالى أن تتألق كعادتها وتحقق النجاح المنتظر لها .
اهـم أعـمالها الغنائية :
*****************
- دويتـو ( بحـبك ) مع المطرب محمد محى
- دويتو ( لو كنت نسـيت ) مع المطرب تامر حسنى
- آه يالـيـل
- بحـبك قـوى
- لا ياحـبيبى
- خـايـفـة
- كـنـت تسـيـبنى
- أنـا فى الغـرام
- بتوحشــنى
- صـبرى قـليل
- بـص بـقى
- نسـينى
- لازم أعـيـش
- جـرح تـانـى
- اللى جارحـنى
- أنت اكتر واحـد
- تـمن قـلبى
- كـنـت بـقـول
- آه لو جانى تانى
- أيـه أيـه
- كــلام
- كـنـت عـارفـة
- مـاتجـرحـنيــش
- وبناقص حياتى معاك
- واللـه ماتسـوى
- ممـكن نـغلـط
- مـفيـش مـرة
- مـش مـهـم
- مـش عايزة غيرك أنت
- مـش بتاعت الكلام ده
- براجـع نفـسـى
- مابتـفرحـش
- كـتير بنـعـشـق
- قال صـعبان عليه
- قـرب مـنى
- عـيـنـك
- خســرت
- بـكلـمة مـنـك
- بـالك
- أهـون علـيك
- دويتو ( العام الجديد ) مع المطرب فضل شاكر
- بحبـك يا أمى
- الحب جمـيل
- بـلجـأ لميـن
- على بالـى
- عـين ونـنـى
- بطـمنـك
- أنا طـايـره
- ماشـربتـش من نـيلـهـا
- عشــان بحـبك
- أيـد على أيـد
- دويتـو ( قلبى ليـك ) مع المطرب هانى شاكر
- تسـتاهـل
- أخيرا أتجرأت
- كـتر خيرى
- أتـكتبلى عمـر
- حـبيت
- خلـتنى أخاف
- قول لامـتى
- مـافيـش مانـع
- مـابـلاش
- متحـاسـبنيـش
- فاكـر انى ايه


المواضيع المتشابهه:

آخر مواضيعي

 


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc. TranZ By Almuhajir